عندي ٤ مشاكل بالجمس


إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير أعضاء المنتدى
عندي مشاكل بالدينالي وأتمنى اللي له خبرة لايبخل علينا
١/ عندي كربون على أصابع البطاريه وكل أسبوع تقريباً اطش عليها مويه حاره وتزول
ولكن ترجع بإستمرار
٢/حراره القير بطلعه الكر توصل الى ١١٢ هل هو طبيعي والا اركب مبرد
وحراره المكينه ترتفع عن النص شيء بسيط
٣/تبديلات القير كل شوي يغير مع الدعس سواء الخط مستوي او طلعه
كأن معي سياره ٤ سلندر يعني اذا ابي اطوف سياره لازم اكرش له عشان يرد نمره مع العلم ان كرونته مثل ال 8100
١٤ مسمار
يحتاج له برمجه والا طبيعي
٤/ مع المنعطفات اذا كان فيه حفره او مطبات صغير ٣ وراء بعض وكانت على منعطف احس السياره تحذف فيها مراوغه
وش ممكن يكون مسمار وجلود التوازن ؟
ويعطيكم العافيه جميعاً

الردود
كان ودي أعطيك لايك لكن النقاط اقل من ٣٠
ويعطيكم العافية جميعاً


كم موديل السيارة
2007 الى 2014
عندي كربون على أصابع البطاريه وكل أسبوع تقريباً اطش عليها مويه حاره وتزول
ولكن ترجع بإستمرار ( طبيعي لان البطارية غيرو مكانها وحطوها في الخلف جنب المكينة فالحراره والرطوبه اقرب لها ما فيه هوا يوصل بكثافه )
-------------------------------------------------------------------------------------------------
٢/حراره القير بطلعه الكر توصل الى ١١٢ هل هو طبيعي والا اركب مبرد
وحراره المكينه ترتفع عن النص شيء بسيط ( الموديلات الجديدة فيها مبرد قير ولكنه للمستوى العادي والاستخدام العادي ما فيه ضرر ولا تنسى الحر والرطوبه له دور )
--------------------------------------------------
٣/تبديلات القير كل شوي يغير مع الدعس سواء الخط مستوي او طلعه
كأن معي سياره ٤ سلندر يعني اذا ابي اطوف سياره لازم اكرش له عشان يرد نمره مع العلم ان كرونته مثل ال 8100
١٤ مسمار
يحتاج له برمجه والا طبيعي
( طبيعي جدا اذا كان الموديل 2010 الى 2014 ) السبب النظام الاقتصادي للوقود خاصية التقليل من استهلاك الوقود ف من سرعه 0 الى 120 على دعسه خفيفه تكون السيارة 4 سلندر
بعد 120 يفتح الى 8 سلندر / فهذا الشيئ طبيعي
-----------------------------------------
اذا كان موترك دينالي جنط 20 فطبيعي لانه ما يتحمل المطبات مثل الجنط 17
قبل 8 سنه و 12 شهر